قادمون يا نينوى تعلن تحرير حي باب سنجار في أيمن الموصل

ومن جانبه حَكَى قائد عمليات قادمون يانينوى، الفريق الركن عبد الامير رشيد يار الله، إن الفرقة المدرعة التاسعة حررت حي باب سنجار من قبضة تنظيم داعش الإرهابي، ورفعت العلم العراقي على مبانيه.

شبكة الفرسان أعلنت الجيش العراقي، اليوم الخميس، استعادة حي باب سنجار في الجانب الغربي (الساحل الأيمن) للموصل، بحسب ما أفادت خلية الاعلام الحربي.

الشبكة نيوز، "قادمون يا نينوى" العراقية تعلن تحرير عدد من القرى غرب مدينة الموصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

وتشهد محافظة نينوى منذ 17 تشرين الأول الماضي عمليات عسكرية واسعة لاستعادة السيطرة على مدينة الموصل من تنظيم "داعش" الإرهابي وقد تمكنت القوات العراقية من تحرير الساحل الأيسر للمدينة بالكامل وتقترب حاليا من إعلان تحرير الساحل الايمن.

وأضاف يارالله, أن "القطعات حررت أيضاً منشأة المنصور للتصنيع العسكري ومحطة تصفية مياه البوير شرق طريق الكسك المحلبية غرب الموصل". مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز.

واع /القوات الأمنية تحرر حي باب سنجار وتديم التماس مع الفاروق بأيمن الموصل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, واع /القوات الأمنية تحرر حي باب سنجار وتديم التماس مع الفاروق بأيمن الموصل - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

  • يونس سلامة


في حال كنت أخطأت