شاهد الحلقة 19 من مسلسل "الحساب يجمع"

بعد نجاحها الاستثنائيّ في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" العام الفائت، فاجأت النجمة المصرية يسرا متابعيها بتجسيد شخصية مختلفة تماماً هذا الموسم وذلك في إطار حرصها الدائم على اختيار شخصيات متنوعة من واقع المجتمع المصري، حيث تترك أعمالها دائماً بصمة خاصة في قلوب محبيها وتُغني أرشيف الدراما العربية.

في الحلقات السابقة نجت نعيمة من محاولة السجن، ومن طردها من بيتها هي وبناتها وابن أخيها كرم، لذا فقد أتى الحاج نور إلى نعيمة بعدما طلب من زوجته أن تأتي معه وعرض على نعيمة أن يشتري منها المنزل بمبلغ قيمته مليون جنيه مصري، ولكن نعيمة رفضت وقام الحاج نور بزيادة المبلغ إلى 2 مليون إلا أنّ كرم قد طلب ثلاثة مليون جنيه، حينها قامت نعيمة ودخلت إلى غرفتها وسط حيرة كبيرة من قبل بناتها والحاج نور وزوجته لم يفهموا تصرف نعيمة، فهو قد عرض عليهم أن يشتري المنزل.

ومنذ بداية عرضه في أوّل رمضان، حقّق المسلسل نسبة مشاهدات عالية.

تسليم الحلقة الأخيرة من "الحساب يجمع" نسيم نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم تسليم الحلقة الأخيرة من "الحساب يجمع"، تسليم الحلقة الأخيرة من "الحساب يجمع" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تسليم الحلقة الأخيرة من "الحساب يجمع". فحققت نجاحاً في هذا المجال بفضل علاقاتها التي تجمعها بأهل المناطق الشعبية وسماسرة الخدم ومندوبي التوريد من الأرياف والصديقات العاملات في هذه المهنة وأصحاب المنازل.

"الحساب يجمع" بطولة يسرا، وكريم فهمي، ومحمود عبد الغني، وإيمان العاصي، وبوسي، وندى موسى، وعايدة رياض، وهو من تأليف وسيناريو وحوار محمد رجاء وإياد عبد المجيد، وإنتاج شركة العدل جروب لصاحبها المنتج جمال العدل، وإخراج هاني خليفة.

  • أمير الجبار


في حال كنت أخطأت