مجلس الشيوخ الأمريكي يقر فرض عقوبات جديدة على روسيا وإيران

الخبر | اخبار السعودية اليوم مباشر مجلس الشيوخ الأميركي يقر عقوبات على روسيا وإيران - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: جريدة سبق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

ووافق مجلس الشيوخ الأمريكي بأغلبية ساحقة أمس الأربعاء على فرض عقوبات جديدة ضد روسيا بخصوص تدخلها المزعوم في انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية العام السابق مع إلزام الرئيس دونالد ترامب بالحصول على موافقة مجلس الشيوخ قبل أي تخفيف للعقوبات الحالية.

وأيد 97 عضواً التشريع الذي عرض على المجلس كتعديل لمشروع قانون خاص بفرض عقوبات على إيران. ويحتاج التشريع إلى موافقة البرلــمان ثم توقيع ترامب عليه ليصبح قانوناً.

وتنفي موسكو أي تدخل في الانتخابات الأمريكية، وقال ترامب إنها محض أوهام للديمقراطيين الذين هزمهم.

وقد أشـــــــــــار بعض مؤيدي القانون إلى أنه في حال اعتراض ترامب، فإنهم يتوقعون أن ينــال علــــــــى دعم كاف في الكونغرس لتخطي حق النقض الذي يملكه الرئيس. "التعديل الذي أقره الحزبان هو نظام عقوبات يستحقه الكرملين على أفعاله".

مجلس الشيوخ الأمريكي يقر فرض عقوبات جديدة على روسيا وإيران ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أديب أيدين


في حال كنت أخطأت