حوادث : تجديد حبس المتهم بارتكاب مذبحة إمبابة 15 يوما

صقر نيوز جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس المتهم بقتل والدته وشقيقه التوأم، والشروع في قتل والده، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد وحيازة أسلحة بيضاء.

كان قسم شرطة إمبابة تلقي بلاغا يفيد بمقتل ربة منزل وابنها داخل شقة بمنطقة عزبة الصعايدة، فانتقل المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة والنقيب مصطفي علي إلى محل الواقعة، وتم القبض على مرتكب الجريمة، بعد السيطرة عليه لمحاولته الاعتداء على رجال المباحث بسكين، وانتقلت النيابة لمناظرة الجثتين ومعاينة مسرح الجريمة وتولت التحقيق.

وتبين انه امس الأول وبعد الافطار بدقائق، وقعت مشادة كلامية بينه وبين شقيقه التوأم؛ بسبب دخوله لغرفته دون استئذان أثناء تأديته للصلاة، واصطدم به شقيقه؛ فخرج المتهم من الصلاة دون إكمالها، ونشبت بينه وبين شقيقه مشادة كلامية، فدفعه شقيقه؛ ما اثار غضب المتهم، وأخرج السكين من بين طيات ملابسه وسدد به طعنة إلى شقيقه بالظهر، وما أن استدار؛ لحماية نفسه، عاجله بطعنتين في الصدر والبطن. وكانت أجرت النيابة أمس المعاينة التصويرية لمسرح الجريمة وأمرت النيابة بنقل جثتي القتيلتين إلى المشرحة وندب الطب الشرعي لتشريحهما لبيان سبب الوفاة.

وكشفت التحريات التي أجريت برئاسة اللواء ابراهيم الديب مدير الادارة العامة للمباحث، عن ان المتهم "محي. ر".

  • أديب أيدين


في حال كنت أخطأت