"فيات" تستدعي 300 ألف سيارة بسبب مشاكل في الوسائد الهوائية — إقتصاد

نافذة على العالم - مباشر: تستدعي شركة "فيات" حوالي 300 ألف سيارة من أمريكا الشمالية، بسبب مشاكل الوسائد الهوائية. فيات كرايسلر تستدعي 297 ألف سيارة في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصر العربية ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصر العربية تحياتنا.

وقالت الشركة الأمريكية الإيطالية العاملة في مجال تصنيع السيارات، في بيان عبر موقعها اليوم الخميس، إنها سوف تستدعي حوالي 300 ألف سيارة من طراز ميني فان، بسبب الأعطال بالوسائد الهوائية، والتي تسببت في إصابة 13 فرد إصابات خفيفة.

وأشارت إلى أن المشكلة تكمن في احتمال حدوث ماس كهربائي في كابل الوسادة الهوائية التي في جانب السائق مما قد ينتج عنه انطلاقها من دون إنذار. واستدعت الشركة عشرات الملايين من السيارات في السنوات الأخيرة بسبب مشكلات خطرة في الوسائد الهوائية.

بسبب الوسائد الهوائية. فيات كرايسلر تستدعي 297 ألف سيارة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, بسبب الوسائد الهوائية. فيات كرايسلر تستدعي 297 ألف سيارة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

  • زكي أحمد


في حال كنت أخطأت