رسميًا . دوناروما يقرر الرحيل عن ميلان

دوناروما يقرر الرحيل عن مـيلان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.

رسميًا. دوناروما يقرر الرحيل عن ميلان صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم رسميًا. دوناروما يرفض التجديد مع ميلان، مفاجأة. ويعتبر دوناروما (18 عاماً) الذي شارك للمرة الأولى في صفوف الفريق الأول بميلان، حينما كان يبلغ 16 عاماً، أحد أبرز المواهب الواعدة في مركز حراسة المرمى في العالم، بعد الأداء المذهل الذي قدمه مع الفريق الإيطالي في الموسمين الماضيين.

وقال ماركو فاسوني رئيس ميلان في مؤتمر صحفي:"قدمنا عرضا جيدا من أجل الحارس لكنه لم يرغب في التجديد، الأمر ليس مرتبطا بالأمور الاقتصادية".

وأكد مينو رايولا خلال رَحِيلَةُ مَنْ للاجتماع أن السبب وراء عدم تجديد أجتمـع جانلويجي دوناروما هو وضع النادي المادي الغير مشجع على إبرام أجتمـعٍ طويل الأمد ، فـــي حين أن الحارس كـــان قد توصل فـــي وقـــت ســـابق إلى تَعَهُد مبدئي لتجديد عقده لـ 5 سنوات لكن هناك خطب ما حدث خلال المنعرج الأخير مـــن المفاوضات. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

  • طالب آزاد