لم أعد عضوًا بلجنة الكرة في الأهلي — الان أنور سلامة

أنور سلامة يعلن الرحيل عن لجنة الكرة بالأهلي.

أنور سلامة يوضح أسباب استقالته من لجنة الكرة بالأهلي نسيم نيوز نقلا عن الدستور ننشر لكم أنور سلامة يوضح أسباب استقالته من لجنة الكرة بالأهلي، أنور سلامة يوضح أسباب استقالته من لجنة الكرة بالأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أنور سلامة يوضح أسباب استقالته من لجنة الكرة بالأهلي. أنور سلامة يرحل عن لجنة الكرة بالأهلى - العرب نيوز - "سوبر كورة".

وعلم "سوبر كورة" الأسباب الحقيقية وراء رحيل أنور سلامة من لجنة الكرة بالأهلي، وذلك بعد صدامه مع طه إسماعيل عضو لجنة الكرة الآخر، ورئيس قطاع الناشئين عمرو أبوالمجد.

وأضاف أنور سلامة أنه انفصل بشكل فعلي عن اللجنة منذ أسبوعين وأنه لا رجعة في قراره.

وأكـّدت المصادر، أن هناك أزمة كبيرة في اللجنة، في ظل حالة التجاهل من جانب حسام البدري المدير الفني لمعظم القرارات، علاوة على عدم استشارتهم في كثير من الأمور اثنـاء الفترة الأخيرة، خصوصًا في ظل المفاوضات الدائرة مع لاعبين جدد بدون الحصول على رأي اللجنة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. وراء رحيل أنور سلامة من لجنة الكرة بالأهلي في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

  • طالب آزاد