يوفنتوس يرفض التفريط في كوادرادو

تقرير: يـوفنتـوس الايطالي رفض عرض أرسنال لضم كوادرادو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, تقرير: يـوفنتـوس الايطالي رفض عرض أرسنال لضم كوادرادو - العرب نيوز - تقرير: يـوفنتـوس الايطالي رفض عرض أرسنال لضم كوادرادو.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن النادي الإنجليزي يرغب في التعاقد مع جناح يوفنتوس لدعم صفوفه حال غياب التشيلي سانشيز المحتمل رحيله عن أرسنال في فترة الانتقالات الصيفية، مشيرة إلى تمسك يوفنتوس بعدم التفريط في لاعبه الكولومبي بأقل من 30 مليون جنيه أسترليني.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن إدارة نادي شمال لندن تقدَّمت بعرض قيمته 17.5 مليون جنيه استرليني مـــن أجل محاولة إقناع إدارة البيانكونيري بالموافقة على رحيل كوادرادو عن ملعب يوفنتوس أرينا.

وذكرت تلك التقارير أن إدارة السيدة العجوز رفضت العرض المُقدَّم من آرسنال للتعاقد مع اللاعب الدولي الكولومبي والذي قدَّم ثلاثة مواسم مميزة بقميص الفريق وحصل معه على الثنائية المحلية في تلك المواسم. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

برجاء اذا اعجبك خبر يوفنتوس يرفض التفريط في كوادرادو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

  • طالب آزاد