فريق بوفال يعلن عن رحيل مدربه الفرنسي كلود بويل

ساوثهامبتون يقيل "كلود بويل" مدرب الفريق ويوجه الشكر له موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, ساوثهامبتون يقيل "كلود بويل" مدرب الفريق ويوجه الشكر له - صحيفة أخباري - ساوثهامبتون يقيل "كلود بويل" مدرب الفريق ويوجه الشكر له. و "توشيل" يقترب من تدريب الفريق، ساوثهامبتون يقيل "بويل".

المملكة الاخباري ذكرت عدة تقارير صحفية إنجليزية أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند، قد اقترب من الانضمام لـ "البريميرليج"، بعدما بات على أعتاب تدريب ساوثهامبتون.

أعلن ساوثامبتون المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أمس (الأربعاء) إقالة مدرّبه كلود بويل بعد أقل من عام على توليه المسؤولية عقب نهاية مخيبة للآمال للموسم.

وأضاف البيان: "الجميع في ساوثهامبتون يودّ أن يعرب عن شكرنا لكلود على هذا العمل الشاق والالتزام الذي أبداه طوال العام (الذي قضاه مع الفريق)".

وتابع: "الموسم بلغ ذروته بيوم لا ينسى في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في ويمبلي وهو اليوم الذي ستعتز به جماهيرنا دوماً".

وكان "توشيل" قد تولى دورتموند للفوز بكأس ألمانيا، في الموسم المنقضي، إلا أنه رحل عن تدريب "أسود فيستيفال"، نتيجة الخلافات التي وقعت بينه وبين هانز يواخيم فاتزكه، رئيس النادي. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار. المملكة الاخباري، ساوثهامبتون يستهدف مدرب دورتموند السابق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد