الأهلي يفقد متعب أمام سموحة بسبب آلام الركبة

دَفَعَ عماد متعب، مهاجـــم الفريق الأول للساحرة المستديرة بالنادي الأهلي تدريبات تأهيلية فـــي الجيم على هامش مران الفريق الجماعي المسائي على أرضيـه "مختار التتش" بالجزيرة استعدادا للقاء سموحة فـــي إطـــار الجولة الـ31 مـــن مسابقة الدوري الممتاز. غياب عماد متعب عن مواجهة سموحة، رسميًا.

وجاء غياب مهاجم النادي الاحمر، بعد أن فشل في إجتياز الإختبار الطبي الذي خضع له قبل مران اليوم ليتأكد بذلك غيابه رسميًا عن مواجهة سموحة.

وكان متعب قد تعرض للإصابة بكدمة قوية في وجه القدم، بعد كرة مشتركة مع محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأحمر، خلال تدريبات يوم الثلاثاء الماضي. غياب عماد متعب عن مواجهة سموحة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

الأهـلي يفقد متعب أمام سـمـوحة الـمصـري بسبب آلام الركبة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, الأهـلي يفقد متعب أمام سـمـوحة الـمصـري بسبب آلام الركبة - صحيفة أخباري - الأهـلي يفقد متعب أمام سـمـوحة الـمصـري بسبب آلام الركبة. صقر نيوز، اليوم. اختبار أخير لـ "متعب" لتحديد موقفه من مواجهة سمـوحـة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد