الإسماعيلي يفوز على الداخلية بثلاثية نظيفة بالدوري

شاهد أخـــــبـــــار الدوريات في يوم.

الإسماعيلي يثور على الداخلية بثلاثية صقر نيوز نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الإسماعيلي يثور على الداخلية بثلاثية، الإسماعيلي يثور على الداخلية بثلاثية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الإسماعيلي يثور على الداخلية بثلاثية.

أحرز جول الإسماعيلي الأول اللاعب كريم بامبو، بالدقيقة 53 من زمن المباراة، وذلك بعد انفراده بحارس الداخلية، بكرة طويلة أرسلتله من إبراهيم حسن.

نجح فريق الإسماعيلي في تحقيق فوز مستحق على نظيره الداخلية فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن مواجهات الجولة 31 من عمر الدوري المصري الممتاز بثلاثية دون رد.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 45 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 24 نقطة في المركز السادس عشر.

وأضاف وجيه عبد الحكيم الهدف الثاني في الدقيقة 65 بعدما حصل على تمريرة من دييجو كالديرون داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة في الشباك. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند.

الإسماعيلي يعمق جراح الداخلية بثلاثية في الدوري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد