أخبار العالم : فيسوك تدعم أخيرا الصور المتحركة في التعليقات لجميع المستخدمين

بمناسبة 30 عاما على "GIF".

بالنسبة لاستخدام الميزة نفسها، فهو بسيطٌ وسهل، حيث وعند النقر على مربع التعليق، سيكون بالإمكان إضافة عدة أشياء مثل الملصقات أو الوجوه التعبيرية أو الصور بصيغة GIF، وعند اختيار الأخيرة، سيكون بإمكانكم إدخال كلمة مفتاحية للبحث عن الصورة الأنسب بالنسبة لكم. "فيسبوك" يحتفل بطريقة خاصة.

احتفالاً بمرور 30 سَنَةًا على ابتكار الصور المتحركة بصيغة "جى آى إف" صـرحت فيس بـوك اليوم الخميس عن دعم إضافتها إلى التعليقات على شبكتها الاجتماعية.

وقالت الشركة في منشور على مدونتها: "في 15 يونيو/حزيران، نحن نحتفل بالذكرى الـ30 لـGIF، التي جعلت التواصل على شبكة الإنترنت أكثر بهجة، وأكثر إثارة للصورة الذهنية، ودعونا نواجه ذلك، بالكثير والكثير من التسلية!". "فيسبوك" يحتفل بطريقة خاصة، بمناسبة 30 عاما على "GIF".

بالاضافة الي هذا، تم الإشادة في المنشور المعترف به رسمياّ من فيسبوك بالشعبية الهائلة الذي تحظى به تلك الصيغة من تداول الصور، وتقول أنه أثناء العام السابق تم تداول أكثر من 13 مليار صورة GIF على تنفيذ مسنجر وحده، عدا عن الصور الأخرى التي يتم أصدرها بشكلٍ متكرر كل يومّ من جانب المستخدمين والصفحات المتنوعة. صحيفة أخباركم، لتعليقاتٍ أكثر متعة: سيكون بإمكانكم الآن إضافة الصور المتحركة GIF للتعليقات على فيسبوك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. هذا وقد شهد رأس السنة الميلادية 2017 أكبر معدل لتشارك هذه الصور مع أكثر من 400 مليون صورة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ماذا تكشف النقاب افضل.

وصرح فيس بوك: "اليوم ندخل القدرة على إضافة صور Gif فى التعليقات لجميع الناس فى فيس بوك على الصعيد العالمى، فقط اضغط على زر gif عندما تبدأ فى التعليق واكتب ما كنت تبحث عن قوله". مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز.

  • أسيل الغني