ضبط أمين عهدة لاستيلائه على مواد بترولية مدعمة في الإسكندرية

كان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من العميد حسن عطية، رئيس مباحث الأموال العامة، يفيد بورود بلاغ من مدير عام الإدارة العامه للشئون القانونية بمحافظة الإسكندرية، بوجود تلاعب بحسابات الوقود المنصرف لمحطة وقود الحضرة التابعة لمحافظة الإسكندرية فى الفترة خلال عامين 2014- 2016م، والاستيلاء على قيمتها من دون وجه حق.

وقيامه أيضًا بالتزوير أذونات صرف كميات الوقود المنصرفة من المحطة للسيارات التابعة للمحافظة بإثبات صرف كميات من الوقود أعلى من الكميات المُنصرفة لها بلغت كمية الوقود 93066 لتر بنزين- 969258 لتر سولار، وقدرت قيمتها 2863836 جنيها.

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامه من ضبط أمين عهدة محطة وقود الحضرة التابعة لمحافظة الإسكندرية لقيامه باستغلال طبيعة عمله بالتلاعب في كميات الوقود الواردة للمحطة خلال الفترة " 2014- 2016 ". "ح."، 43 عاما، أمين عهدة محطة وقود بالمنشية، هارب من 9 قضايا بإجمالي أحكام بالسجن 6 سنوات، يتلاعب في كميات الوقود الواردة للمحطة خلال الفترة (2014- 2016) بتزويد خزانات استقبال الوقود الخاصة بالمحطة بالمياه لرفع منسوب الوقود بالخزانات؛ لتتطابق مع كميات الوقود المُثبتة بإذونات الصرف الواردة من شركات البترول للمحطة، واختلاس باقي الكمية وبيعها بالسوق السوداء، والاستيلاء على قيمتها لنفسه.

تم تشكيل لجنة "الشئون القانونية - المالية" بالمحافظة، والتى أكدت أعمالها ما توصلت إليه التحريات، وعقب تقنين الإجراءات تم أحضار المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا. الساعة نيوز، ضبط أمين عهدة بمحطة وقود لاستيلائه على 3 ملايين جنيه بالإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أديب أيدين