500 مليون دولار لضخ استثمارات لتنمية الصعيد من البنك الدولي — سحر نصر

وقالت الوزارة - فـــي بيان اليوم /الجمعة/ - إن الجانبين بحثا التعاون فـــى مجال سياسة الاستثمار، ودعم القطاع الخاص فـــي عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية فـــي مصر، فضلاً عن تَعْظيم دور البنك فـــى الجهود المبذولة لتحسين المناخ الجاذب للقطاع الخاص والاستثمارات الأجنبية، وبما يضمن استدامة المسيرة التنموية الوطنية، إضافة إلى دعم البنك لمصر مـــن ناحية الحوكمة، وجذب مزيد مـــن الاستثمارات الأجنبية، بما يسهم فـــي توفير فرص العمل للشباب والمرأة، كما تطرق الاجتماع إلى متابعة المشروعات القائمة وبحث عدد مـــن المشروعات الجديدة وبما يتناسب مع الأولويات التنموية المصرية.

الخبر | الوحدة الاخباري: البنك الدولي: نرغب في التعاون مع الحكومة المصرية لتطوير التعليم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

وأوضحت البعثة، أن البنك الدولى يرغب فى المساعده مع الحكومة المصرية فى تطوير التعليم، بالإضافة إلى عدد من المشروعات التنموية، خلال الفترة المقبلة.

وأكد أعضاء البعثة، دعم البنك لمصر من أجل ضخ استثمارات جديدة بشكل سريع، مشيرين إلى أن جمهورية مصر.

وزيرة الاستثمار تناقش أولويات مصر مع البنك الدولى صحيفة اليوم نقلا عن الدستور ننشر لكم وزيرة الاستثمار تناقش أولويات مصر مع البنك الدولى، وزيرة الاستثمار تناقش أولويات مصر مع البنك الدولى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة الاستثمار تناقش أولويات مصر مع البنك الدولى.

ونوهت الوزيرة، فى ظهور اليوم، إلى أن الوزارة تعمل على نقل استثمارات لتنمية الصعيد بمشاركة القطاع الخاص، فى ظل الحوافز التى يتضمنها قانون الاستثمار الجديد للاستثمار فى المناطق الأكثر احتياجا، بالإضافة إلى العمل فى تنفيذ مشروع تنمية الصعيد، الذى وفر البنك الدولى تمويل له بقيمة 500 مليون دولار، وحصلت مـصـر على الشريحة الأولى منه بقيمة 125 مليون دولار منذ أيام، موضحة أن الوزارة تتحرك بشكل سريع لكى يساهم القطاع الخاص فى القيام بمشروعات فى البنية الأساسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان.

سحر نصر: تنمية الصعيد بالتعاون مع القطاع الخاص ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • زكي أحمد