تل أبيـب تشدد من إجراءاتها في الجمعة الثالثة من رمضان

وأكدت دائرة الأوقاف والشؤون الإسلامية في مدينة القدس، أن أكثر من 300 ألف مصل تمكنوا من بلوغ المسجد الأقصى، قادمين من الضفة الغربية والأراضي الفلسطينية المحتلة، لأداء صلاة الجمعة الثالثة في شهر رمضان.

القدسله- "القدس" دوت كوم- توافد عشرات الاف المواطنين على مدينة القدس منذ ساعات الفجر من انحاء الاراضي الفلسطينية لاداء صلاة الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الاقصى.

وشهدت الثابتة الحواجز العسكرية على المداخل الرئيسية لمدينة الاختناقات القدس الازدحام الشديد جدا، طوابير طويلة من الناس ينتظرون لتمرير بعد التحقق من بطاقات الشخصية وإجراءات التفتيش المعقدة، في حين أن العشرات من الشباب الذين تقل أعمارهم عن أربعين عاما، لجأ إلى مدخل المدينة المقدسة عن طريق تسلق مناطق الامتداد جدار الفصل العنصري في المدينة، على الرغم من الاحتلال العسكري للدوريات راجلة المحمولة المنتشرة على طول أجزاء من الجدار وأجزاء مختلفة من المحتل القدس.

وانتشر الالاف من عناصر شرطة وجيش الاحتلال في القدس والازقة والطرق المؤدية للبلدة القديمة منذ ساعات الصباح الباكر، وفرضت اجراءات عسكرية مشددة للدخول عبر الحواجز الاسرائيلية للوصول للقدس، حيث تقرر السماح للرجال الذين تجاوز عمرهم الـ 40 عاما بالدخول دون تصريح، والنساء دون تحديد العمر، والاطفال حتى سن 12 عاما.

واستنفر الاحتلال قواته داخل مدينة القدس ونصب حواجز على بوابات القدس القديمة والأقصى للتدقيق في بطاقات المصلين من فئة الشبان.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ أكثر مـــــــن ربع مليون فلسطيني أدوا صلاة الجمعـــــــــــــــة الأولى مـــــــن رمضان، بينـمـــا أدى صلاة الجمعـــــــــــــــة الثانية مـــــــن رمضان أكثر مـــــــن 300 ألف في المسجد الأقصى المبارك. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

وسط إجراءات أمنية.الآلاف يؤدون صلاة الجمعة الثالثة من رمضان بالقدس تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, وسط إجراءات أمنية.الآلاف يؤدون صلاة الجمعة الثالثة من رمضان بالقدس - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

  • يونس سلامة