مؤشرات جديدة تلمح لقدوم Galaxy Note 8 مع 256GB من الذاكرة التخزينية

يبدو وكأنه تم تخصيص اليوم للهاتف Galaxy Note 8.

ومع ذلك، في حالة إذا قامت شركة "samsung" بإطلاق الهاتف Galaxy Note 8 مع لوحة زجاجية أمامية مماثلة للوحة iPhone 8، فمن الناحية الفنية، سيكون iPhone 8 هو من إستنسخ تصميم Galaxy Note 8، وليس العكس لأن من المرجح أن يصل Galaxy Note 8 إلى السوق قبل iPhone 8.

ونتيجة لذلك، فهناك إحتمال كبير أن نرى شركة سامسونج تستخدم هذه الذاكرة التخزينية الجديدة في الجوال Galaxy Note 8 المتوقع صدوره في شهر أغسطس القادم. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن واحدة اللوحات الأمامية التي تظهر فـــي الفيديو أدناه تشبه إلى حد بعيد اللوحة الأمامية للهاتف iPhone 8. ثالثا، رقاقة الذاكرة الجديدة تعد أضخم كفاءة في إستهلاك الطاقة. وبناء على ما سمعناه حتى الآن، فيبدو أن Galaxy Note 8 سيشكل رُجُوع قوية لشركة سامسونج بعد نكسة Galaxy Note 7 في العام السابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. السعودية ترند، مؤشرات جديدة تلمح لقدوم Galaxy Note 8 مع 256GB من الذاكرة التخزينية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أسيل الغني