مديرية أمن الدقهلية تفعل مبادرة "إفطار صائم مسافر"

شارك قسم حقوق الإنسان بأمن الدقهلية، الأن وفي هذه الساعة الان الأربعاء، فى توزيع عدد من الوجبات الغذائية على المسافرين تحت مسمى "مبادرة إفطار صائم مسافر". حيث قام قسم حقوق الإنسان بالمديرية بتوزيع عدد مـــن الوجبات الغذائية على المسافرين.

الداخلية تطلق مبادرة "إفطار صائم مسافر" وتوزع وجبات على المسافرين بالطرق حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الداخلية تطلق مبادرة "إفطار صائم مسافر" وتوزع وجبات على المسافرين بالطرق.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إتخاذ كافة الإجراءات الخاصة من شأنها تخفيف العبأ عن كاهل المواطنين من خلال العمل على توفير إحتياجاتهم من السلع الأساسية والتى تتزامن مع الإجراءات الرقابية لأجهزة الوزارة لمواجهة الممارسات الإحتكارية وضبط المتلاعبين بالسلع المدعومة بإختلاف أنواعها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

الداخلية تطلق مبادرة "إفطار صائم مسافر" وتوزع وجبات على المسافرين بالطرق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الداخلية تطلق مبادرة "إفطار صائم مسافر" وتوزع وجبات على المسافرين بالطرق - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

  • أديب أيدين