مدير أمن الغربية ينفي محاولة هروب سجناء من حجز مركز المحلة

صحيفة أخباري الالكترونية - تفقد اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، الحالة الامنية داخل مركز شرطة المحلة الكبرى بعد ورود انباء عن محاولة هروب عدد المحتجزين داخل المركز، وافتعال أزمة اثناء الزيارة اليومية. ويؤكد: جاهزون لمقـابلـة البلطجة نسيم نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم "أمن الغربية" ينفى محاولة هروب سجناء. ويؤكد: جاهزون لمقـابلـة البلطجة.

السيطرة على محاولة هروب سجناء بمركز المـحـلـة‎ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, السيطرة على محاولة هروب سجناء بمركز المـحـلـة‎ - العرب نيوز - السيطرة على محاولة هروب سجناء بمركز المـحـلـة‎. ويؤكد: جاهزون لمواجهة البلطجة.

وأكد مدير الأمن أن رجال الشرطة نجحت فى احتواء غضب بعض السجناء داخل العنابر وتلبية رغباتهم داخل ديوان مركز المحلة، لافتًا أن محاولات هروب السجناء غير منطقية فى ظل ارتفاع الكثافة والتواجد الأمني على مستوي قري ومراكز المحافظة.

وأوضح مدير الأمن أن شوارع وميادين المحافظة تشهد حالة من الاستقرار والهدوء، ولا يشوبها أي خروج على القانون، مؤكدًا أنه " لا تهاون في ردع المخالفين ورجالتنا جاهزين لأي مظاهر للبلطجة والشغب حفاظا على حياة وأرواح المواطنين ".

يذكر أن أنباء ترددت عن تجارب هروب لبعض السجنا، وهو ما نفاه مدير أمن الغربية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. نسيم نيوز، "أمن الغربية" ينفى محاولة هروب سجناء. ويؤكد: جاهزون لمقـابلـة البلطجة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أديب أيدين