الرئيس الروسي يشهد مباراة إفتتاح كأس القارات

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يعرب عن تفاؤله بأداء منتخب بلاده في بطولة كأس القارات لكرة القدم ومونديال 2018 بعد المباريات الودية الأخيرة التي فاز فيها على المجر 3-0 وتعادل مع تشيلي 1-1. وتفتتح بطولة كأس القارات بمباراة روسيا ونيوزيلندا في سان بطرسبورغ غداً السبت. "نأمل في أن يقدم اللاعبون عروضا قوية ويظهرون كمحاربين حقيقيين".

"وتحدث تشيرتشيسوف عن حظوظ روسيــــا فـــي كأس القارات، واستطرد قائلا نحن الفريق الوحيد الدخيل على البطولة مـــن أوضح الفرق الثمانية المشاركة فيها، نحن الفريق الوحيد الذي تأهل إلى كأس القارات بدون أن نفوز بأي بطولة، سنقدم كل ما لدينا رغم قدوم ألمانيا والبرتغال إلى هنا مـــن أجل تحقيق اللقب". وصرح فيتالي موتكو، نائب رئيس الوزراء الروسي، المسؤول عن الرياضة في البلاد، الشهر الماضي، أن الجماهير الروسية قامت بشراء 90% من التذاكر التي طرحت للبيع.

وتنطلق البطولة بعد غد السبت وتستمر حتى الثاني مـــن يوليو / تموز المقبل. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز. شبكة الفرسان، روسيا تستعد لكأس القارات في ظل مؤازرة جماهيرية حاشدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد