دموعي في "هاني هز الجبل" حقيقية — ساندي

فقدت الفنانة ساندي الوعي خلال المقلب الذي دبره لها الفنان هاني رمزي خلال برنامجه "هاني هز الجبل" الذي يعرض يوميا طوال شهر رمضان المبارك، ما دفع هاني إلي وقف المقلب من أجل انقاذها وإجراء الاسعافات الأولية لها.

واخيرا: منوعات ساندي تصاب بالإغماء بعد مقلب "هاني هز الجبل" - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري تحياتنا.

خلال الحلقة استقلت السيارة، للتوجه إلى مكان الحفل الخاص بمُناصرة الطفل العربي، لتبدأ اللحظات الأولى في المقلب، وبعد حديثها مع السائق في الطريق كادت أن تصطدم سيارتهم بسيارة قادمة من الجهة المقابلة، لكنه فقد السيطرة على سيارته، واصطدم في الحاجز الخرساني على سفح الجبل، حتى بات معظم جسم السيارة مُعلقًا في الهواء. ساندي تفقد الوعي في "هاني هو الجبل".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

الْـيَـوْم.ساندي ضحية "هاني هز الجبل" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الْـيَـوْم.ساندي ضحية "هاني هز الجبل" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

  • أمير الجبار