سبق: خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بصرف مكرمة لمستفيدي الضمان الاجتماعي

شبكة الفرسان رفع وزير العمل والتنمية الاجتماعية علي الغفيص الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، عقب توجيهه بصرف 1.660 مليار ريال مكرمةً ملكيةً لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي.

وأخـبر الدكتور علي الغفيص: "إن هذه اللفتة الأبوية الحانية التي تلطف ووجَّه بها خادم الحرمين الشريفين تعكس اهتمام القيادة الكريمة - رعاها الله - على منح كل ما من شأنه توفير حياة كريمة للمواطنين". وتم خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة وتركيا، وبحث تطورات الأحداث في المنطقة. سائلاً المولى - عز وجل - أن يديم علــــــــى خـــــادم الحـــــــرمين الشــــــــريفيــــــــن الصحة والعافية، وأن يمده بعونه وتوفيقه، وأن يجعل ما يقدمه في ميزان حسناته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بصرف مكرمة لمستفيدي الضمان الاجتماعي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بصرف مكرمة لمستفيدي الضمان الاجتماعي - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

  • يونس سلامة