إعفاء رئيس التلفزيون التونسي من منصبه لتأخر إذاعة النشرة الإخبارية

وكانت رئاسة الحكومة أذنت بفتح تحقيق إداري بسبب تأخر بث نشرة الأخبار الرئيسية ليوم أمس الخميس على القناة الوطنية، عن موعدها العادي بساعة ونصف دون سابق إعلام.

إعفاء رئيس التلفزيون التونسى من منصبه جـراء تأخر إذاعة النشرة الإخبارية الشبكة نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إعفاء رئيس التلفزيون التونسى من منصبه جـراء تأخر إذاعة النشرة الإخبارية، إعفاء رئيس التلفزيون التونسى من منصبه جـراء تأخر إذاعة النشرة الإخبارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إعفاء رئيس التلفزيون التونسى من منصبه جـراء تأخر إذاعة النشرة الإخبارية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

متابعي موقع الموجز نيوز الأخباري في إطار الاحداث الجارية حول العالم نقدم لكم متابعة شاملة لأهم الأخبار العربية والعالمية حيث يرصد فريق الموجز نيوز كافة الأحداث الجارية حول العالم بشكل لحظي فور حدوثها من أجل إيصال الخبر حين وقوعة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. السعودية ترند، إعفاء رئيس التلفزيون التونسي من منصبه لتأخر إذاعة النشرة الإخبارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • يونس سلامة