ليفربول يحسم صفقة انتقال محمد صلاح من روما — عاجل| سكاي سبورت

"سكاي" تعلن إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى ليفربول الشبكة نيوز نقلا عن الدستور ننشر لكم "سكاي" تعلن إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى ليفربول، "سكاي" تعلن إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى ليفربول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "سكاي" تعلن إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى ليفربول.

تواصل ذكرت أحد الصحف الإنجليزية أن الدولى المصرى محمد صلاح، لاعب فريق "روما" الإيطالى، سيأتى إلى مقر نادى ليفربول الإنجليزى لإجراء الكشف الطبى، يوم الإثنين المقبل، تمهيدًا للتعاقد معه فى الموسم المقبل.

مصدر: ليـفـربول حسم صفقة صَلَاَح.

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه منذ بدء مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفاً فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وهو الرقم الذى لم يحققه فى أى دورى آخر من دوريات أوروبا.

ليفربـــــول يخضع لأوامر روما ومحمد صلاح.

كانت إدارة الريدز قد تقدمت بعرض لضم اللاعب مقابل 40 مليون يورو، إلا ان روما رفضت العرض، وأكدت أن قيمة اللاعب التسويقية تصل إلى 50 مليون استرليني. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار. المملكة الاخباري،. والاعلان عن الصفقة خلال ساعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد