وزير خارجية الإمارات من واشنطن: على الدوحة وقف تمويل الإرهاب

ومن هنا فقدقد أَنْبَأَت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام" أن الشيخ عبدالله بن زايد أطلع وزير وزير الخارجية الأمريكى "على الإجراءات التى اتخذتها الإمارات والدول الأخرى ضد قطر بسبب دعمها المتواصل لأفراد وجماعات متطرفة"، وذلك فى اول يَــوْمَ لزيارته إلى الولايات المتحدة التى تستغرق يومين وتتضمن مناقشات مع كبار المسئولين.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة عبدالله بن زايد: على قطر أن تتخذ إجراءات حاسمة لوقف تمويل الإرهاب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

ذكــر وزير الخارجية والتعاون الدولى الإماراتى، الشيخ عبد الله بن زايد، إنه يجب على قطر اتخاذ إجراءات حاسمة لوقف تمويل الإرهاب، والتدخل فـــى شئون جيرانها، واستخدام منابرها الإعلامية للتحريض والتطرف. كما اجتمع وزير الخارجية الاماراتي مع بعض أعضاء الكونغرس.

وأشاد عبدالله بن زايد، في تصريحات أوردتها قناة "سكاي نيوز" اليوم الخميس، بنظيره الأمريكي بريكس تيلرسون بنهجه الحازم ضد التطرف وأخذه زمام المبادرة لتقوية علاقات الولايات المتحدة بشركائها الإقليميين.

ووافق الوزير الإماراتي على اقتراح تيلرسون المساعدة في تسهيل التوصل إلى تسوية دبلوماسية لمعالجة التهديدات للمصالح المشتركة لدولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة واستقرار المنطقة بشكل عام.

في وقت سابق، التقى الشيخ عبدالله بن زايد مع ستيفن منوشين وزير الخزانة الأميركي، حيث ناقش الجانبان الجهود المشتركة لإغلاق شبكات تمويل الإرهاب والقائمة الجديدة التي أصدرتها السعودية والإمارات ومصر والبحرين مؤخرا، والتي صنفت فيها 59 شخصا و12 كيانا على قوائم الإرهاب المحظورة.

كما عقد عبدالله بن زايد آل نهيان اجتماعات مع الجنرال هيربرت ماكماستر، مستشار الأمن القومي الأمريكي، ودينا باول نائبة مستشار الأمن القومي الأمريكي، تركزت المناقشات على سبل التعاون لتعزيز الأمن الإقليمي. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

وزير خارجيَةَ الامـارات: على قـطـر اتخاذ إجراءات حاسمة لإيقاف تمويل الإرهاب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, وزير خارجيَةَ الامـارات: على قـطـر اتخاذ إجراءات حاسمة لإيقاف تمويل الإرهاب - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. صحيفة أخبارنا، وزير خارجية الإمارات من واشنـطـن: على الدوحة وقف تمويل الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أديب أيدين