الفوز على سموحة خير إعداد للوداد — عبد الحفيظ

نسيم نيوز قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن مباراة، أمس الجمعة، أمام سموحة كانت مهمة للاعبين الغائبين عن التشكيل الأساسي.

عبد الحفيظ يعلق على رحيل أحمد عادل والتعاقد مع أزارو الساعة نيوز نقلا عن كورابيا ننشر لكم عبد الحفيظ يعلق على رحيل أحمد عادل والتعاقد مع أزارو، عبد الحفيظ يعلق على رحيل أحمد عادل والتعاقد مع أزارو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الحفيظ يعلق على رحيل أحمد عادل والتعاقد مع أزارو.

وأضاف فى تصريحات صحفية، عقب اللقاء "أهمية مباراة اليوم تأتي في تجهيز من غابوا بسبب ثبات التشكيل في أوقات سابقة"، مؤكدا أن كل اللاعبين كانوا عند حسن ظن الجهاز الفني.

وأَدْغَمَ: "مباراة الوداد المغربي، هي الأهم حاليا حيث نبحث عن تحقيق الغلبة فيها، أو على الأقل تحقيق نتيجة إيجابية، من آجل التأهل للمرحلة المقبلة من المسابقة الإفريقية".

"و فِي نِهَايَةِ حَديثَةٍ فَقَدْ اِخْتَتَمَ:" أي عرض لأحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى النَّادِي أو غيره من اللاعبين لن يتم حسمها الأن سواء كان العرض إعارة أو بيع، مشيرًا إلى أن النَّادِي يحافظ على تركيزه قبل مواجهة الوداد المغربي على أرضه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

عبد الحفيظ: الفوز على سموحة خير إعداد للوداد حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عبد الحفيظ: الفوز على سموحة خير إعداد للوداد. الشبكة نيوز، عبد الحفيظ يعلق على موت أحمد عادل والتعاقد مع أزارو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد