مساعدة رامز جلال ترد على ريهام سعيد

لكن مساعدة رامز جلال، لم تسكت عن الأمر، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت عليها: "ريها سعيد قالت عليا بنت رزلة مع إني كنت لذيذه معها جدااااا".

ريهام سعيد انفعلت بشدة على مساعدة رامز جلال بعد أن ظلت ممسكة بها، خلال وجودهما سوياً في مستنقع الطين، مما دفع الأولى لنهرها بقوة على ما تفعله، وقامت بضربها ودفعها بعيداً عنها.

وبعد انتهاء المقلب، اول شيء فكرت فيها ريهام سعيد كانت الفتاة قائلة: "فين البت الرذلة" واعتبرت أنها انتقمت منها خير انتقام ثائلة: "إديتها حتة قفا".

ووقعت الإعلامية ريهام سعيد ضحية "رامز تحت الأرض" في الحلقة 20 مـــــــن البرنامج الذي قدمه رامز جلال علــــــــى قناة "MBC مصر".

وكشف رامز عن وجه مـــن داخل السحلية ليدافع عن نفسه ويقول لها "أنت روحك رياضية وتحبي المقالب"، وهجمت عليه ريهام وضربته حتى تم الصلح بينهما. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

مساعدة رامز جلال ترد على ريهام سعيد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مساعدة رامز جلال ترد على ريهام سعيد - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

  • أمير الجبار