اليوم. الحكم على 68 متهما في "اقتحام قسم شرطة حلوان"

تصدر محكمة جنايات القـــاهـــرة، حكمها على 68 متهمًا فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ " اقتحام قسم شــــــرطـــــــة حلوان"، التى وقعت عقب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، اليوم. الحكم على 68 متهمًا في "اقتحام قسم شرطة حلوان" مصدر الخبر - أخبار مصر |الدستور مع تفاصيل الخبر غدًا.

يصدر الحكم برئاسة المستشار حسن فريد، وعضوية المستشارين فتحى الروينى، وخالد حماد، وسكرتارية أيمن القاضى، ووليد رشاد. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

وكانت النيابة أحالت المتهمين للمحاكمة الجنائية لتوجههم يوم 14 أغسطس من عام 2013 إلى قسم شرطة حلوان وإقامتهم حواجز حجرية وتحصنوا وراءها، ورشقوا القسم بالحجارة وقنابل المولوتوف وإطارات كاوتشوك مشتعلة وأسطوانات الغاز، ثم أطلقوا وابلًا من الأعيرة النارية على ضباط الشرطة والمواطنين المتواجدين في القسم، فقتلوا المجني عليهم عمدًا مع سبق الإصرار، وأصابوا 19 من رجال الشرطة والمواطنين، وأحدثوا بهم عاهات مستديمة. صقر نيوز،.

اليـــــــوم. الحكم على 68 متهما في "اقتحام قسم شرطة حلوان" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أديب أيدين