ريـال مدريد ينفي رحيل كريستيانو رونالدو

يُذكر أن نادي ريال مدريد قد أعلن في بيان رسمي مساندته لكريستيانو رونالدو في أزمة الضرائب، بعد أن تم اتهام اللاعب بالتهرب من دفع ضرائب وصلت قيمتها لأكثر من 14 مليون يورو.

ويأتي هذا الخبر، ليؤكد صحة ما جاء في صحيفة "آ بولا"، التي أكدت أن رونالدو أخبر فلورنتينو بيريز برغبته في الرحيل، كونه لا يشعر بأن النادي يحميه، من الأخبار التي تتحدث عن تهربه الضريبي.

وقالت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن رونالدو قرر عدم العودة إلى إسبانيا عقب الانتهاء من المشاركة في بطولة كأس القارات التي تنطلق، غدا، في روسيا.

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن بيريز يجتمع مع مينديز، غدًا، لحسم مصير رونالدو الذى أكد نيته الرحيل عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. رونالدو لزملائه الدوليين: قرار رحيلي عن ريال مدريد "نهائي".

وأضاف: "سأغادر ريال مدريد".

الخبر | اخبار اليوم كريستيانو رونالدو يعود إلى سبورتنج لشبونة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو يُصر على الرحيل عن صفوف ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.

واختتمت بالقول إن الانضمام للدوري الصيني سيجعل رونالدو أغلى صفقة في التاريخ، وصاحب أعلى راتب أيضًا، إلا أنّه سيبعده عن المحافل الدولية، ولن يمكنه من تحقيق الألقاب الفردية. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

  • طالب آزاد