الأهلي يؤمن خطواته فى المغرب على يد الوداد!!

ويخوض اللاعبون تحت قيادة المدير الفني حسام البدري أول مران لهم في المغرب، في تمام الساعة (23:00) مساء السبت بتوقيت المغرب، في أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات صحفية، إن البعثة ستغادر للمغرب بالثامنة من صباح غدٍ السبت إلى المغرب؛ برئاسة عماد وحيد، عضو مجلس الإدارة.

وتضمن تطبيـق الأهلي في المغرب ،موعد الوصول والمغادرة، وفندق الإقامة ومواعيد تدريبات النَّـادِي والملاعب التي يؤدي عليها الأحمر مرانه في الدار البيضاء.

الأهلي يحل ضيفًا على حساب الوداد المغربي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في مواجهة سيعني الفوز بها، الحفاظ على جزء كبير من حظوظ التأهل عن المجموعة للدور التالي.

السفير المصري بالمغرب، إيهاب عبد الأحد جمال الدين، ومحمد خليل، نائب السفير ومستشار السفارة، أجريا اتصالات هاتفية اليوم الجمعة، بالكابتن سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، لمعرفة موعد وصول الأهلي للدار البيضاء؛ حتى يكون في استقبال البعثة وفد من السفارة.

ويواجه الأهلي مساء اليوم في تمام الساعة 10 مساءا فريق سموحة ضمن الاسبوع الـ 31 من منافسات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يلحق السداسي الذين لم تشملهم قائمة مباراة سموحة -شريف إكرامي وعبد الله السعيد وأحمد حجازي وأحمد فتحي وحسام عاشور وعلي معلول- بالفريق في مطار القاهرة.

  • طالب آزاد