"تويتر" يوقف حساب قناة الجزيرة بسبب دعمه للإرهاب

وتفوهت الرسالة ، السبت، إن تويتر علق عمل الحساب الخاص بقناة الجزيرة الناطقة باللغة العربية، لانتهاك القواعد الخاصة بالموقع.

ولم يعرف بعد سبب إغلاق حساب قناة الجزيرة.

الخبر | اخبار اليوم: "تويتر" يغلق حساب قناة "الجزيرة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: العين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

صقر نيوز أوقفت شركة "تويتر"، صباح السبت (17 يونيو 2017)، الحساب الرسمي لقناة الجزيرة القطرية (@AJArabic) بدعوى انتهاك قوانين موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

في حين برّرت القناة القطرية، من خلال أحد حساباتها الفرعية، أن إيقاف الحساب جاء عقب حملة منظّمة على القناة، وذكرت إنها تعمل على استعادته.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ قناة الجزيرة تصلها مقاطع خاصة وحصرية من التنظيمات الارهابية في كل من الجمهورية السورية والبحرين ، وكانت تنشر على القناة ولاحقا على حسابها في Twitter تويـــتـر. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

"وفي تصريح سابق لوزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني ردا على سؤال بشأن مطالب الدول المقاطعة بتغيير سياسة قناة "الجزيرة" والسياسة الخارجية لقطر، تحدث: "(الجزيرة) شأن داخلي وسياستنا الخارجية أمر سيادي وليس لأحد الحق أن يملي علينا ما نقوم به".

وأضاف في تغريدة منفصلة "لا توجد قناة في العالم تواجه هذا الحجم من التآمر، لكنها تظل اللؤلؤة البراقة تغوص ولا تغرق، لا تفرحوا بإيقاف مؤقت على حساب تويتر".

  • يونس سلامة