أسعى لعقد جولة جديدة من محادثات جنيف — دى ميستورا

جولة سابعة من مفاوضات جنيف تنطلق في 10 يوليو المقبل مانشيت نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم جولة سابعة من مفاوضات جنيف تنطلق في 10 يوليو المقبل.

أعلن المكتب الصحفى للمبعوث الأممى لدى سوريا ستيفان دى ميستورا، أنه مـــن المقرر أن تبدأ الجولة السابعة مـــن المحادثات السورية - السورية فـــى جنيف، يوم 10 يوليو المقبل.

وأشار البيان إلى أنه إلى جانب الجولات الرسمية للمحادثات السورية السورية، التي ستناقش سلاسل في جدول الأعمال، سوف تستمر اجتماعات الخبراء، في إطار العملية التشاورية حول المسائل الدستورية والقانونية، التي أنشأها المبعوث الخاص خلال الجولة السادسة من المحادثات، هذا، ويشجع المبعوث الخاص المدعوين على التحضير الجيد لهذه الاجتماعات، كما يتطلع إلى مشاركتهم الفعالة في المناقشات التي ستُجرى في هذا الإطار. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

لقد قرأت خبر دي ميستورا: نسعى لإجراء محادثات سورية جديدة في جنيف في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصر العربية ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصر العربية تحياتنا. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

  • يونس سلامة