خفر السواحل السعودي يطلق النار صوب زورق ايراني ويقتل شخصا — فلسطين

"الداخلية الإيرانية" مقتل صياد إيراني بنيران خفر السواحل السعودي أثناء مرور زورقه قرب الحدود البحرية صحيفة الحوار نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم "الداخلية الإيرانية" مقتل صياد إيراني بنيران خفر السواحل السعودي أثناء مرور زورقه قرب الحدود البحرية، "الداخلية الإيرانية" مقتل صياد إيراني بنيران خفر السواحل السعودي أثناء مرور زورقه قرب الحدود البحرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، "الداخلية الإيرانية" مقتل صياد إيراني بنيران خفر السواحل السعودي أثناء مرور زورقه قرب الحدود البحرية.

دبي (رويترز) - قالت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء يوم السبت إن خفر السواحل السعودي فتح النار على قارب صيد إيراني بالخليج وذلك وسط احتدام التوتر بين البلدين الخصمين.

وأكد مسؤول بوزارة الداخلية الإيرانية أن الصياد هو من أهالي محافظة بوشهر جنوب إيران. "(لكن) خفر السواحل السعوديين أكدوا أنهما دخلا المياه السعودية وقتلوا أحد الصيادين".

والمح المسؤول الأمني إلى أن وزارة الداخلية تتابع القضية عن كثب كي يتضح إن كان القاربان الإيرانيان دخلا المياه الـسعـودية أم لا، مؤكدا أن إطلاق النار عمل غير إنساني ويتناقض مع مبادئ الملاحة البحرية.

وتحدثت وكالات أحـداث إيرانية أنه لم يتم العثور على القارب الثاني، وهو ما يرجح فرضية احتجازه من قبل خفر السواحل السعودي مع من كانوا على متنه. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قوات خفر السواحل السعودي تقتل صيادا إيرانيا.

  • أديب أيدين