لا حاجة لاجتماع طارئ لـ "أوبك" — وزير الطاقة الإماراتي

وزير الطاقة الإماراتي يقول لا حاجة لاجتماع طارئ لأوبك العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, وزير الطاقة الإماراتي يقول لا حاجة لاجتماع طارئ لأوبك - العرب نيوز - وزير الطاقة الإماراتي يقول لا حاجة لاجتماع طارئ لأوبك.

قال وزير الطاقة الإماراتي يوم السبت إنه لا يرى حاجة لعقد اجتماع طارئ لمنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) قبل الاجتماع العادي للمنظمة في نوفمبر.

وتابع الوزير الإماراتي: "لم يتحدث أحد من المنتجين من داخل أوبك وخارجها على اجتماع طارئ لا زلنا في بداية الاتفاق، ونعتقد أنه يحتاج لمزيد من الوقت حتى نري ثماره".

وقررت "أوبك" ودول منتجة للنفط مـــــــن خارج المنظمة وفي مقدمتها روسيا في 25 أيـــــــــــار (مايــــــــــو) الماضي، تمديد خفض الإنتاج تسعة أشهر إلى آذار (مـــــــــارس) 2018، في إطار جهود للحد مـــــــن تخمة المعروض.

تحدث سهيل بن محمد المزروعي، وزير الطاقة الإماراتي، السبت، إنه يتوقع ارتفاع الطلب على النفط الخام في الربع الثالث من العام الحالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

الإمارات: "لا حاجة لاجتماع طارئ لأوبك" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • زكي أحمد