المملكة لن تسمح لتركيا بإقامة قواعد عسكرية على أراضيها — مصدر سعودي

صرحت #السعودية السبت أنها لن تسمح لتركيا بإقامة قواعد عسكرية على أراضيها وأنها ليست بحاجة لمثل هذه القواعد وذلك ردا على عرض بهذا الخصوص تقدمت به أنقرة.

السعودية توضح موقفها من إقامة قاعدة تركية على أراضيها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

رفضت السعودية طلبا تركيا بإقامة قواعد عسكرية تركية على أراضيها، وقالت إن المملكة ليست في حاجة لذلك، وإن القوات السعودية في أفضل مستوى، وإنها تشارك في الخارج بما في ذلك قاعدة أنجيرليك التركية "لمكافحةالإرهاب".

وقال اردوغان، قال الرئيس التركي ريسيب تايييب إردوغان في وقت سابق يوم الجمعة انه قدم الملك سلمان بن عبد العزيز، وإنشاء قاعدة عسكرية تركية في المملكة العربية السعودية في حديث لبرنامج "وRTP" وعد البرتغالية كورول سلمان يقيم فيه، والجواب أنا لم يأت حتى الآن.

هذا وقد شدد الرئيس التركي أن الملك سلمان باعتباره كبير لدول الخليج بإمكانه حل أزمة قطع المملكة العربية السعودية والإمارات بالإضافة إلى البحرين ومصر العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية مع قطر بعد اتهامها بدعم الإرهاب وهذا ما تنفيه الدوحة بشدة وأضافت أن حل الأزمة يليق بالمملكة العربية السعودية خصوصا في هذا الشهر المبارك.

ولسنا بحاجتها " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

  • يونس سلامة