بالفيديو.عادل إمام يفض "خناقة" بين عفاريته في "عدلي علام"

العمل الدرامي الشيق مسلسل عفاريت عدلي علام حقق نجاحاً واسعاً منذ عرض أولى حلقاته تباعاً حتى وصل غلى الحلقة 22 ،احداث شيقة وممتعة في إنتظار المشاهد العربي المتابع للمسلسل المصري عفاريت عدلي علام، وجمهور الزعيم عادل غمام، الذي لطالما لم تغب أعماله الدرامية عن سلم النجاح الفني في كل موسم، فبعد فرقة ناجي عطالله ومسلسل مأمون وشركاه، يظهر لنا إمام بقصة درامية مثيرة هذا الموسم، هنا نسرد لكم أحداث الحلقة 21 من عفاريت عدلي علام. وعرضت الحلقة مشهدا كوميديا بين العفريت سلال، وسلا وعدلي، حيث أجبر الأول عدلي على أن يقول لسلا إنه يكرهها ولا يريدها في حياته، لتجيب سلا عليه قائلة: "أنا عارفة أن سلال هو اللي قالك تقولي كده" لتتشاجر العفاريت مع بعضها، ويحاول عدلي تهدئة الأمور، في إطار كوميدي.

وذلك نظرًا لأنه أمر صعب ومكلف جدًا، ولكن اعتماد عدلي على سلال يجعله مصر على موقفه.

مسلسل "عفاريت عدلي علام" إحدى المسلسلات الكوميدية التى يقوم ببطولته الفنان" عادل الإمام" والفنانة "غادة عادل " والفنانه "هاله صدقى" والفنان "كمال ابو ريه" والفنانه "مي عمر" والفنان "عزت ابو عوف" والفنان " لطفى لبيب" وغيرهم من نجوم الفن.

وهي مقيدة ومحبوسة، ومع ظهورها ظهرت عفاريت أخرى تجسد أدوراهم إيمان السيد وعبد الرحمن أبو زهرة.

ليهجم على سامي كلب أسود كبير وشكله مخيف ويقوم بإخراجه من المنزل ولكن عدلي يبقى كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ هو.

The post عدلي يرشح نفسه لانتخابات مجلس الشعب الخاص بالسلطة التشريعية من أَفْضُلُ حلقات الحلقة 21 من مسلسل عفاريت عدلي علام appeared first on وكالة أنباء الدقهلية.

  • أمير الجبار