شاهد. رامز جلال يسخر من أحمد فهمي

ولم يبد "فهمي" توترا كبيرا أثناء الحلقة، ولم ينفعل أثناء انطلاق السيارة بسرعة عالية بين الرمال، بينما تمثل رد فعله على رامز جلال بعد أن كشف عن وجهه، بالضحك. وصلة سخرية من رامز جلال لـ أحمد فهمي.

المدينة نيوز:- قام الفنان المصري أحمد فهمي بإلقاء رامز جلال أرضاً بعد وقوعه ضحية في برنامج "رامز تحت الأرض"، إثر اكتشافه حقيقة "المقلب".

ويأتي برنامج "رامز تحت الأرض"، استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز خلال أشهر رمضان، في السنوات الماضية، وهي "رامز بيلعب بالنار"، "رامز توت عنخ آمون"، و " رامز قرش البحر"، و " رامز ثعلب الصحراء"، و " رامز قلب الأسد" و " رامز واكل الجو".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

الخبر | الوحدة الاخباري: الحلقة الثانية والعشرون برنامج رامز تحت الأرض مع أحمد فهمي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. صحيفة اليوم، ثبات أحمد فهمي يستفز رامز جلال: "نظرفه خنجر في صدره"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أمير الجبار