مقتل مصارع ثيران إسباني في حلبة بفرنسا

صحيفة الوسط - أفادت وسائل صحف بمقتل مصارع ثيران إسباني، السبت، بعدما تعثر في الحلبة ثم تلقى نطحة في صدره من الثور الذي صارعه في جنوب غرب باريس.

وحسب "رويترز" نقلت وكالة الأنباء الإسبانية عن مصادر مقرَّبة من المُصارع إيفان فاندينو (36 عامًا) في إقليم الباسك قولها إنه نُقل إلى المستشفى لكنه تُوفي متأثرًا بإصابته.

وفاندينو هو ثاني مصارع ثيران إسباني يلقى حتفه في الحلبة أَثْنَاء سـنة واحد. وكان فيكتور باريو قد لقي المصير نفسه في يوليو. وفي غضون ذلك فقد كــــان آخر مصارع قبله قتل في التسعينيات في حلبة بإسبانيا.

وفى كل عام يلقى أناس حتفهم فى مهرجانات الصيف الإسبانية التى يعدو خلالها الناس أمام ثيران تطلق فى بلدات أو يجرى تعقبها فى الريف. وتمثل هذه المهرجانات مقصدًا للسائحين.

مصرع مصارع ثيران إسباني في حلبة بفرنسا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مصرع مصارع ثيران إسباني في حلبة بفرنسا - العرب نيوز - مصرع مصارع ثيران إسباني في حلبة بفرنسا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. الساعة نيوز، مقتل مصارع ثيران إسباني في حلبة بفرنسا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أمير الجبار