الان تقارير الميركاتو. اتصال رسمي من برشلونة بباريس والخليفي: " فيراتي ليس للبيع"

وذكرت الصحيفة أنّ أكبر مشكلة تواجه برشلونة هي أنّ باريس سان جيرمان لا يفضل بيع لاعبيه بل يرغب دائمًا في شراء عناصر جديدة ولذلك يحتاج البلوغرانا لاستراتيجية خاصة كي يتمكن من الحصول على خدمات اللاعب. اتصال رسمي من برشلونة في بـاريـس والخليفي: " فيراتي ليس للبيع"، الان تقارير الميركاتو.

صحيفة الحوار عقب ظهوره في صورة ممسكاً بغلاف صحيفة (موندو ديبورتيفو) المقربة من برشلونة الإسباني، أكدت صحيفة (لاجازيتا ديلو سبورت) الإيطالية أن برشلونة بدأ مفاوضاته الرسمية مع باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع ماركو فيراتي.

ووفقاً لصحيفة (موندو ديبورتيفو) نقلاً عن (لا جازيتا ديلو سبورت) فأفادت مصادر رسمية داخل النادي أن اللاعب بإمكانه التقاط الصور التي يريدها مع الصحف الكتالونية لكن يوم 4 يوليو القادم سيعود إلى باريس سان جيرمان لأن رئيس النادي ناصر الخليفي قرر عدم بيعه.

لقد قرأت خبر برشلونة يبدأ اتصالاته مع باريس سان جيرمان حول ضم فيراتى في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

وفي ظل اهتمام عدة أندية كبيرة به قام باريس سان جيرمان بتمديد أو تحسين عقد فيراتي 5 مرات آخرها في فبراير2016 وينتهي عقده الحالي في 2021. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

السبورت: برشـلـونَـة يبدأ التواصل مع باريس سـان جـيـرمـان تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, السبورت: برشـلـونَـة يبدأ التواصل مع باريس سـان جـيـرمـان - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

  • طالب آزاد