إنريكي مرشح لخلافة كونتي في تشيلسي

وفي وقت بدأت تتكهن وسائل الاعلام عن تقديم كونتي لإستقالته من تشيلسي على غرار ما فعل مع يوفنتوس عندما فشلوا في التعاقد الاسماء التي طرحها ، تتكهن إيضا بعض الصحف بحصول لويس إنريكي المدرب الذي رحل عن برشلونة منذ شهور على وظيفة كونتي في حال فضل الأخير الرحيل. إنريكي بديل كونتي في البلوز حال الرحيل، الان ميركاتو المدربين.

صحيفة الوسط - تباينت الأنباء حيال الإيطالي أنتونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي بإمكانية رحيله عن فريق البلوز.

وأفادت صحيفة (تيليجراف) البريطانية بأن تشيلسي ليس لديهم نية للسماح لأنطونيو كونتي بالخروج، لكن مع ذلك وضعوا الكثير من الخيارات لخلافته.

وبحسب (تيليجراف) فأن لويس إنريكي المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني على رأس قائمة المرشحين لخلافة كونتي في تشيلسي، إذا أقر الإيطالي الرحيل.

وبالنسبة لإنريكي فقد سبق وصرح بأنه يحتاج للراحة حين بَيَّنَ رحيله عن تدريب برشلونة. وتضيف الصحيفة، أن مالك النادي رومان أبراموفيتش، ليس بالشخص المتسامح، وأعطت مثالا على ذلك،لتخليه عن مدربين كبيرين، وهما كارلو أنشيلوتي وجوزيه مورينيو، بالإضافة إلى تسريح روبيرتو دي ماتيو من مهامه، رغم فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا.

من جانب آخر، فإن إدارة تشيلسي كانت ستطالب بمبلغ كبير لبيع كوستا، إلا أن إعلان كونتي عدم حاجته إليه، سيدفع الأندية الساعية للتعاقد مع المهاجم الإسباني، إلى تقديم عروض منخفضة، وهو ما أثار غضب "البلوز".

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد