استئصال ورم من دماغ مريضة بمستشفى الامام عبدالرحمن في الرياض

المملكة الاخباري تمكن فريق جراحي في مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل، بالرياض، من إجراء عملية استئصال ورم بالدماغ لمريضة يمنية، في العقد الخامس.

وتفصيلاً، كانت المريضة تعاني صداعًا وتشنجات، حيث تم نقلها للطوارئ، وأُجريت فحوص طبية، ما تؤكد وجود ورم في الدماغ واستدعت إجراء عملية جراحية عاجلة لاستئصال الورم.

وأكد الفريق الطبي أن المريضة تعاني من مشكلة صحية منذ قرابة شهرين، وعند دخولها المستشفى واكتشاف الورم، تم إدخالها إلى غرفة العمليات وإجراء الاستئصال، وكان حجم الورم قرابة ٥ سم طولا و٥ سم عرضًا.

ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف الشعبان: "تكللت العملية بنجاح ولله الحمد، والآن المريضة تتمتع بأتم صحة وعافية".

وبيّن أن هذه العملية تُعتبر من العمليات الكبرى لاستئصال ورم الدماغ، وأولى العمليات التي تم إجراؤها في مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل، واستغرقت أكثر من ساعتين ونصف.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " السعودية الان - استئصال ورم من دماغ مريضة بمستشفى الامام عبدالرحمن في الرياض " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - استئصال ورم من دماغ مريضة بمستشفى الامام عبدالرحمن في الرياض " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا.

  • عبد الكريم شاد