نتوقع إرتفاع الطلب ولا حاجة لاجتماع طارئ لأوبك — وزير الطاقة الإماراتي

وزير الطاقة الإماراتي: نتوقع إرتفاع الطلب ولا حاجة لاجتماع طارئ لأوبك العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, وزير الطاقة الإماراتي: نتوقع إرتفاع الطلب ولا حاجة لاجتماع طارئ لأوبك - العرب نيوز - وزير الطاقة الإماراتي: نتوقع إرتفاع الطلب ولا حاجة لاجتماع طارئ لأوبك.

وأشار المزروعي إنه لا يري حاجة لعقد اجتماع طارئ لمنظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك" قبل الاجتماع المقرر عقده في 30 نوفمبر في فيينا.

وأضاف المزروعي في تصريحات صحفية: "لا أحد يتحدث عن اجتماع طارئ"، مشيرا إلى أن المنظمة في بداية الاتفاق وأنه يرى أنه يحتاج لبعض الوقت.

وقررت أوبك ودول منتجة للنفط مـــن خارج المنظمة وفي مقدمتها روسيــــا يوم 25 مايو أيار تمديد خفض الإنتاج تسعة أشهر إلى مارس آذار 2018 فـــي إطـــار جهود للحد مـــن تخمة المعروض.

وحَكَى فِي غُضُونٌ قليل الوزير الإماراتي أنه يتوقع أن يرتفع الطلب على الخام في الربع الثالث من العام.

وأضاف الوزير، في تصريحات للصحفيين على هامش مناسبة في دبي: "نتوقع ارتفاع الطلب مع قدوم موسم العطلات، وهذا أمر طبيعي مع نهاية الربع الثاني من كل عام".

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الطاقة الإماراتي: نتوقع إرتفاع الطلب ولا حاجة لاجتماع طارئ لأوبك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

  • زكي أحمد