نادر حمدي يهاجم رامز جلال: "احترم نفسك أنا مش صاحبك"

نادر حمدي يصف رامز جلال بـ "كلب البحر" الساعة نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ردًا على إهانته في حلقة أمس.

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نادر حمدي يهاجم رامز جلال: "احترم نفسك أنا مش صاحبك". نادر حمدي يصف رامز جلال بـ "كلب البحر" في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا التحرير الإخبـاري تحياتنا.

شن نادر حمدي، عضو فريق واما الغنائي والموزع الموسيقى هجوما عنيفا على الممثل رامز جلال بسبب حديث الأخير عنه في حلقة أمس السبت من برنامجه "رامز تحت الأرض" والتي كان ضيفها الفنان أحمد فهمي زميل نادر حمدي في فريق واما. نادر حمدي يصف رامز جلال بـ "كلب البحر".

"حيث كتب نادر عبر حسابه على "فيس بوك":" النسبة ل رامز انت مش مسموحلك تتريق على الناس اللي مش "ضيوف" معاك في الحلقة وخصوصًا لو مش صحابك تحت أي ظرف من الظروف على شاشة التلفزيون عندك مشاكل نفسية مع حد ممكن تحكيها لصحابك لو لسه فاضلك اصحاب، وأنا معرفكش و انت مش صاحبي و اصلًا رفضت اكون "ضيف" في برنامجك لانك مش بتحترم ضيوفك".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. نادر حمدي يصف رامز جلال بـ "كلب البحر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أمير الجبار