محافظ الإسماعيلية يناقش مشكلات قرية النصر

محافظ الإسماعيلية يوافق على تدعيم شبكة كهرباء قرية النصر تواصل تم نقل الخبر عن اليوم السابع, خبر اليوم محافظ الإسماعيلية يوافق على تدعيم شبكة كهرباء قرية النصر نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الإسماعيلية يوافق على تدعيم شبكة كهرباء قرية النصر.

صحيفة الوسط - عقد اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، الأن، الأحد، مؤتمرا موسعا مع مجموع من ممثلى وأهالى قرية "النصر" التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب، بحضور المقدم سمير الصاوى، نائب المستشار العسكرى للمحافظة، ومديرى العموم ووكلاء الوزارة وممثلى مديريات الطرق والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى والتربية والتعليم والأبنية التعليمية وممثلى جميع الجهات المعنية.

كما وافق المحافظ خلال اللقاء ، على استكمال رصف طريق الخدمات بقرية النصر ، والتنسيق مع القوات المسلحة ،بشأن دراسة إمكانية عمل 2 فتحة دوران على طريق الاسماعيلية - بورسعيد بنطاق القرية.

وخلال اللقاء تم بحث ومناقشة أبرز وأهم القضايا، والمشكلات الجماهيرية، ومناقشة الحلول والمقترحات اللازمة لحل تلك المشكلات، وتلبية مطالب واحتياجات المواطنين في إطار تفعيل التواصل والتفاعل بين المواطن والمسئول، والتي شملت الموافقة على مطلب أهالي القرية بتدعيم شبكة الكهرباء، وصيانة ورفع كفاءة المحولات، وإحلال وتجديد باقي الشبكات الفرعية بنطاق القرية بأسلاك معزولة.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الإسماعيلية يناقش مشكلات قرية النصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

  • أديب أيدين