الانتهاء من المسودة الأولى لقانون التأمينات الموحد وطرحه للحوار المجتمعي — التضامن

وزيرة التضامن: انتهاء مسودة قانون التأمينات الموحد وإرساله لـ "المالية" لمراجعته الساعة نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزيرة التضامن: انتهاء مسودة قانون التأمينات الموحد وإرساله لـ "المالية" لمراجعته، وزيرة التضامن: انتهاء مسودة قانون التأمينات الموحد وإرساله لـ "المالية" لمراجعته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة التضامن: انتهاء مسودة قانون التأمينات الموحد وإرساله لـ "المالية" لمراجعته.

صحيفة الوسط - أثبتت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، الانتهاء من المسودة الأولى من مشروع قانون التأمينات الموحد، وإرسالها إلى وزارة المالية لمراجعتها مع وفد من البنك الدولى، ثم بعد مناقشتها فى الحوارت المجتمعية. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم.

جاء ذلك على هامش توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن، ورابطة الفرنسيين في "مصر"، وشركة توتال إيجيبت، ومحافظة أسيوط،اليوم الأحد، للتعاون في حفر بئر مياه في محافظة أسيوط بمنطقة البداري قرية منشأة البداري، بحضور أندرية باران السفير الفرنسي في الــــقاهــــرة، وريجين براتو رئيس رابطة الفرنسيين، وجون باسكال كليمونسوا رئيس شركة "توتال إيجيبت".

وأضافت الوزيرة، في تصريحات لـ "الشروق"، أنه سيتم مناقشة الزيادة المخصصة لأصحاب المعاشات، اليوم الإثنين، بمجلس النواب وبحضور وزير المالية.

وذكرت غادة والى إن مشروع البئر يندرج تحت سلسة من المشاريع التى من شأنها تحسين الأحوال المعيشية للمواطنين فى المجتمعات المحلية، خاصة للفئات الأولى بالرعاية، لافتة إلى أن وزارة التضامن تقدم دعما نقديا من خلال برنامج "تكافل وكرامة" لمليون و739 ألف أسرة مستفيدة فى مختلف المحافظات، وأن منطقة البدارى من أفقر المناطق بمحافظة أسيوط. الساعة نيوز، وزيرة التضامن: انتهاء مسودة قانون التأمينات الموحد وإرساله لـ "المالية" لمراجعته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أديب أيدين