رئيس النيابة الادارية يلتقي وزير الاتصالات لمناقشة ميكنة العمل بالهيئة

رئيس النيابة الادارية يلتقي وزير الاتصالات لمناقشة ميكنة العمل بالهيئة الساعة نيوز نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم رئيس النيابة الادارية يلتقي وزير الاتصالات لمناقشة ميكنة العمل بالهيئة، رئيس النيابة الادارية يلتقي وزير الاتصالات لمناقشة ميكنة العمل بالهيئة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس النيابة الادارية يلتقي وزير الاتصالات لمناقشة ميكنة العمل بالهيئة.

استقبل اليوم المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المستشار علي محمد رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية بمكتبه في مقر وزارة الاتصالات بالقرية الذكية وذلك لمناقشة الانتهاء من ميكنة دورات العمل لهيئة النيابة الإدارية.

ومن المنتظر عند تفعيل تلك المنظومة الالكترونية المتكاملة أن يشهد أداء النيابة الإدارية تطوراً كبيراً وذلك من أَوْساط تسريع جَمِيعَ الأجراءات المعاينة لوقائع المخالفات والفساد التي يتم ضبطها بالاعتماد على معلومات دقيقة، حيث توفر المنظومة التكنولوجية الحديثة إمكانية إتاحة التقارير المجدولة والإحصائيات البيانية، من أَوْساط شاشات المتابعة التي تكشف عدد البلاغات، وإحالتها لكل عضو من جَمِيعَ الاعضاء فِي النيابة وموظفيها، وإمكانية البحث المتقدم وفقاً للمعلومات والبيانات الدقيقة.

يأتى هذا التعاون فى إطار البرنامج الحكومى للإصلاح ومواجهة الفساد وتعزيز دور الجهات الرقابية من خلال تعظيم دور تكنولوجيا المعلومات فى إتاحة المعلومات الدقيقة لتمكين مؤسسات الدولة من القيام بالدور المنوط بها فى مكافحة الفساد والإهمال الإدارى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صحيفة الحوار، وزير الاتصالات يستقبل المستشار على رزق لمناقشة ميكنة دورات العمل بالنيابة الإدارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • أديب أيدين