28500 ميجاوات. أحمال الكهرباء المتوقعة اليوم

صحيفة اليوم أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه لم يكن هناك تخفيف للأحمال أمس السبت، وأن الحمل الأقصى المتوقع اليوم الأحد سيبلغ 28500 ميجاوات مقابل 28300 ميجاوات أمس السبت.

ومن بين مَسَارَاتُ التواصل لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمشتركين، تقدم الوزارة خدمة "كول سنتر"، حيث يمكن للمشترك تقديم شكوى فنية أو تجارية من أَوْساط الخط الساخن 121 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وتم تعهيد تلك الخدمة إلى أحد الشركات المصرية المتخصصة في خدمة العملاء ومراكز الاتصال بهدف تقديم خدمة طبقا للمعاير العالمية فتم الانتهاء من تفعيل الخدمة بجميع شركات التوزيع على جميع أنحاء الجمهورية قبل الموعد الزمني المحدد لذلك.

ويمكن استخدام تطبيقات التليفون المحمول لإرسال شكوى مـــن فواتير الكهرباء، أو تسديد قراءة العداد، مـــن خلال رسائل نصية قصيرة "إس إم إس"، على رقم الرسائل القصيرة 91121.

"الكهرباء": 28500 ميجاوات أحمال الكهرباء المتوقع الْـيَـوْم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, "الكهرباء": 28500 ميجاوات أحمال الكهرباء المتوقع الْـيَـوْم - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

ويمكن كذلك علي الناحية الأخري ، بِصُورَةِ عام أيضا ً تقديم شكوى من أَثْناء الموقع الإلكتروني للوزارة www.moee.gov.eg.

"الكهرباء" يؤكد أن 28500 ميجاوات أحمال الكهرباء المتوقع الأن حسبما ذكر وكالة أنباء أونا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الكهرباء" يؤكد أن 28500 ميجاوات أحمال الكهرباء المتوقع الأن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. أحمال الكهرباء المتوقعة اليوم، 28500 ميجاوات. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. أحمال الكهرباء المتوقعة اليوم - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

  • زكي أحمد