هذا شرطي للبقاء في ريال مدريد — كريستيانو رونالدو

كشفت صحيفة ماركا المقربة من اسوار النادي الملكي ريال مدريد أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو قد حسم في قراره بشأن مستقبله من النادي الملكي، حيث شدد على أنه راحل عن الميرينغي. ويستعد رونالدو لقيادة منتخب بلاده في كأس القارات بروسيا، عندما تواجه البرتغال نظيرتها الكاميرون غداً الأحد، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضاً البلد المضيف روسيا ونيوزيلاندا.

وكان كريستيانو قد جدد هذا العام عقده مع ريال مدريد، النادي الذي توج مع صفوفه بدوري أبطال أوروبا 3 مرات ومونديال الأندية مرتين والليغا الإسبانية مرتين وكأس الملك مرتين.

جدير بالذكر أن رونالدو كان قد مدد عقده في نوفمبر الماضي مع النادي الملكي ليمتد إلى صيف 2021 مع رفع راتبه السنوي إلى 21 مليون يورو صافية، إلا أن اتهامه بالتهرب الضريبي، جعل استمراره مع الميرينغي محل شك وجدل كبيرين.

ويواجه رونالدو اتهاماً بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 14.7 مليون يورو (16 مليون دولار) بين 2011 و2014.

بعدما تم الأعلان الرسمي عن عدم التوصل إلى أتفاق بين كلا من إدارة أي سي ميلان الإيطالي ودوناروما حول تجديد العقد ، أصبح لزاماً على أي سي ميلان التفريط في دوناروما خلال هذا الميركاتو الحالي ، وأصبح الأعلام يتكلم عن أهتمام ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي بالتعاقد معه ، ونحتاج هنا أن نوضح خيارات ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي للتعاقد معه ، وخيارات ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي التي تجعله لا يقدم على هذه الصفقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

وسبق وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنّ ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، جلس مع وكيل أعمال صاروخ ماديرا في كارديف يوم 33 يونيو/حزيران الماضي، لبحث انتقال اللاعب إلى "حديقة الأمراء"، حتى قبل أزمة الدون مع الضرائب. صحيفة المختصر، رونالدو يطلب الرحيل عن صفوف ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • طالب آزاد