رئيس اتحاد الكتاب يصل لـ"الأعلى للثقافة" للمشاركة بفعاليات "جوائز الدولة"

يتوجه المثقفون فى مصر، حاليا، لـ نتائج جوائز الدولة لعام 2016، والتى سوف تعلن بعد قليل، فى المجلس الأعلى للثقافة. "الأعلى للثقافة" يعلن عن جوائز الدولة لعام 2016، اليوم.

"الأعلى للثقافة" يعلن عن جوائز الدولة لعام 2016 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, "الأعلى للثقافة" يعلن عن جوائز الدولة لعام 2016 - العرب نيوز - "الأعلى للثقافة" يعلن عن جوائز الدولة لعام 2016.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "الأعلى للثقافة" يعلن عن جوائز الدولة لعام 2016. "الأعلى للثقافة" يعلن عن جوائز الدولة لعام 2016.

الساعة نيوز وصل الدكتور علاء عبد الهادي، رئيس اتحاد الكتاب، للمجلس الأعلى للثقافة للمشاركة في فعاليات إعلان جوائز الدولة.

تشمل جوائز الدولة كلا من التشجيعية والتفوق والتقديرية والنيل وذلك فى المجالات الآداب والفنون والعلوم الاجتماعية.

وأنشأت الدولة جوائز للمبدعين والباحثين في مجالات الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية بموجب قانون رقم (37) منذ سـنة 1958 - والخاص بجوائز الدولة للإنتاج الفكري ولتشجيع العلوم والعلوم الاجتماعية والفنون والآداب، وقد أضيفت إلى تلك الجائزتين جائزتان جديدتان وهما جائزة النيل وجائزة الدولة للتفوق.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

  • يونس سلامة