أخبار الفن - يسرا تشعل ثورة ضد محمود عبد المغني في الوراق

في الحلقة 21 من "الحساب يجمع": يسرا تساعد ندى موسى وتدبر كمين لـ تامر صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم في الحلقة 21 من "الحساب يجمع": يسرا تساعد ندى موسى وتدبر كمين لـ تامر، في الحلقة 21 من "الحساب يجمع": يسرا تساعد ندى موسى وتدبر كمين لـ تامر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، في الحلقة 21 من "الحساب يجمع": يسرا تساعد ندى موسى وتدبر كمين لـ تامر.

تصاعدت أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل "الحساب يجمع" للنجمة يسرا المذاع على قناة "dmc"، بعد اقتناع "الحاج نور" أو محمود عبد الغني بكلام "منة" ابنة "نعيمة" أو يسرا، بالموافقة على شراء منزلهما بـ3 مليون جنيه، فيبلغ "نعيمة" بموافقته، فتوهمه أنها موافقة، وتطلب منه تجهيز الأموال وعقد البيع.

يلجأ الحاج نور إلي محاميه لحل الأزمة التي أصبح فيها بسبب نعيمة ويطلب المحامي منه العودة إلي الحارة وإنكار كلام نعيمة والضغط بإيصالات الأمانة علي الأهالي حتي يستسلموا.

في نفس الوقت، تتلقى "نعيمة" اتصالا هاتفيا من الدكتور "وليد" الذي تحشر بمخدومته "عبير" في الحلقات الماضية، ليطلب منها أن تقابله في البنك، ليحول لها الأموال التي طلبتها منه مقابل عدم فضحه، فيما تذهب "نعيمة" لرجل أعمال كانت جلبت له من قبل فتاتين صغيرتين للخدمة في منزله، وطلبت منه أن يساعدها في إخراج تصاريح لإقامة أكبر مطعم للطعام المنزلي دون النظر إلى التكلفة. ومع شعوره بالذنب يلجأ إلى "منة"، حيث يخبرها بسبب هروبه من الغردقة وأن مستر شريف يعرف بحقيقته وهو سبب تركه لها في الشركة.

وفي النهاية تنتقل الأحداث إلى هَنا التي تتصل بـ مازن حيث توافق على مقابلته وتناقش معه عرضه للزواج منها، ويبدو عليها الاقتناع بالكلام وأنها فـــي الحقيقة معجبة به.

المسلسل تم تصوير معظمه في جزيرة الوراق، حيث قامت شركة "العدل جروب" ببناء حارة شعبية كاملة خصيصاً على شاطئ النيل بالجزيرة، ويشمل هذا 3 بنايات تم إنشاؤها بالكامل وسوقاً شعبياً يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان.

  • أمير الجبار