تصنيع أول 50 قاطرة بمصنع جنرال إليكتريك — وزير النقل

واخيرا: الإقتصاد اليوم: مصر توقع اتفاقية مع "جنرال إلكتريك" بقيمة 575 مليون دولار - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع العرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:العرب اليوم تحياتنا.

باريس نبوز - التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اليوم السبت، مسئولى شركة جنرال إليكتريك بحضور المهندس هشام عرفات، وزير النقل، لبحث سبل التعاون المشترك وزيادة استثمارات الشركة فى مصر.

وتـابع أن الطلبات المقدمة للوزارة لنقل البضائع تصل إلى 14 مليون طن، موضحًا أن الجرارات الموجودة حاليًا لن تتمكن مـــن حمل أكثر مـــن 6 مليون طن.

ولَمَّح إلى المواصفات التي لابد من توافرها في الجرارات الخاصة بنقل البضائع، متابعًا أنه لابد أن يكن الجرار بقوة 4000 حصان، حتى يتمكن من سحب أكبر عدد من الشاحنات.

ولفت إلى مضمون الاتفاقية الْحَديثُ، مستطردًا أنه سوف يتم استيراد 100 جرار لنقل البضائع بقدرة 4000 حصان، مع توقيع عقود صيانة لهذه الجرارات لمدة 15 سَنَة.

وبموجب الاتفاق ستصل أول دفعة إلى مصر خلال العام القادم على أن يتم تصنيع أول 50 قاطرة بمصنع جنرال إلكتريك الأمريكية وتجمع ال50 الأخرى في مصر محليا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

  • عبد الكريم شاد